فئة المنتج
اتصل بنا

الاسم: هيبي تشانغ

هاتف: + 86-532-8819 1002

فاكس: + 86-532-88189810

البريد الإلكتروني: sales@chinapuhua.com

على شبكة الإنترنت:

www.puhua-machinery.com

www.shotblastingchina.com

http://en.amadachina.cn

خدمة الخط الساخن
+8653288191002
آلة التثقيب والمرح CNC 2018 AMD-357

آلة التثقيب والمرح CNC 2018 AMD-357

2018 AMD-357 CNC آلة ثقب البرج الصحافة 1.max حجم العمل: 2500mm * 5000mm 2. نوع: الهيدروليكية 3. نظام: fanuc 4.punch force: 200T تنبيه: إذا كنت مهتما في منتجاتنا: 1. من فضلك قل لنا بك المواد الصفائح المعدنية. 2. البعد الشغل (بما في ذلك الطول والعرض والسماكة). 3. ...

تفاصيل المنتج

2018 AMD-357 CNC آلة لكمة البرج الصحافة

1. أقصى حجم ماسورة العمل: 2500mm * 5000mm

2.type: الهيدروليكية

3.system: فانوك

قوة 4.punch: 200T

635651537081717356.jpg
تنويه:
اذا كنت مهتما بمنتجاتنا:
1. من فضلك قل لنا المواد ورقة المعدن الخاص بك.
2. البعد الشغل (بما في ذلك الطول والعرض والسماكة).
3. المعلومات من أشكال ثقب وقطر الحفرة التي تريد لكمة.
4. من دواعي سروري إذا يمكنك إرسال بعض الصور أو الرسومات من المنتجات الخاصة بك للرجوع إليها.

إذا كنت تبحث عن آلة جديدة لكمة برج الصحافة 2018 amd-357 للبيع ، سعر المصنع ، العلامة التجارية ، صنع في الصين ، حار بيع ، البائع المباشر ، وما وراء البحار 2018 amd-357 cnc آلة الصحافة لكمة البرج من المهنية الصانع والمورد و مصنع ، لا تتردد في الاتصال بنا ، نحن دائما في احتياجاتك من CE ، وتخصيصها ، والمهنية ، وتنافسية عالية الدقة والجودة والجديدة والجيدة ، و PUHUA 2018 amd-357 cnc آلة الصحافة لكمة البرج. ومرحبا بكم في المنتجات بالجملة بنوعية جيدة والتصميم المهني منا.
Hot Tags: 2018 amd-357 cnc برج الصحافة لكمة آلة ، الصين ، الصانع ، المورد ، المصنع ، الجملة ، العلامة التجارية ، السعر ، للبيع ، حار بيع ، صنع في الصين ، الجديد ، puhua ، مخصصة ، البائع المباشر ، نوعية جيدة ، سعر المصنع
المنتجات ذات الصلة
التحقيق

Categories
Contact Us

Name: Hebe Chang

Tel: +86-532-8819 1002

Fax: +86-532-88189810

Email: sales@chinapuhua.com

Web:

     www.puhua-machinery.com

     www.shotblastingchina.com

     http://en.amadachina.cn 

Service Hotline
+8653288191002
2018 AMD-357 CNC Turret Punch Press Machine

2018 AMD-357 CNC Turret Punch Press Machine

2018 AMD-357 CNC turret punch press machine 1.max workpipe size:2500mm*5000mm 2.type:hydraulic 3.system:fanuc 4.punch force:200T Notice: If you are interested in our products: 1. Please tell us your metal sheet material. 2. The workpiece dimension (including length, width and thickness). 3. The...

Product Details

2018 AMD-357 CNC turret punch press machine

1.max workpipe size:2500mm*5000mm

2.type:hydraulic 

3.system:fanuc

4.punch force:200T

635651537081717356.jpg
Notice:
 If you are interested in our products:
1. Please tell us your metal sheet material.
2. The workpiece dimension (including length, width and thickness).
3. The information of hole shapes and hole diameter that you want to punch.
4. It's my pleasure if you can send some photos or drawings of your products for our reference.

If you are looking for new 2018 amd-357 cnc turret punch press machine for sale, factory price, brand, made in China, hot sale, direct seller, and overseas 2018 amd-357 cnc turret punch press machine from professional manufacturer, supplier and factory, please feel free to contact us, we are always at your needs of CE, customized, professional, competitive, high precision, new and good quality, and PUHUA 2018 amd-357 cnc turret punch press machine. And welcome to wholesale products with good quality and professional design from us.
Hot Tags: 2018 amd-357 cnc turret punch press machine, China, manufacturer, supplier, factory, wholesale, brand, price, for sale, hot sale, made in China, new, puhua, customized, direct seller, good quality, factory price
Related Products
Feedback